فاجئهم بإبداع !!

d8ac-d8ac1

الناجحون في الحياة هم كاللؤلؤ المنثور في هذه الدنيا بل هم أمل الأمة لتحقيق عزتها ورفع شأنها والعلو بمكانتها بين المجتمعات , والنجاح بذاته لا يرتبط بفئة معينه من الناس بل إن صفات النجاح موجودة لدينا جميعاً بلا إستثناء , ونحن نملك من القدرات والطاقات مالا حدود لها وأعظمها حرية التفكير فهي كالأرض الخصبه بقدر إعتنائك بها ستقدم لك ما تريد ,أما من يؤمن بحدود إمكانياته فسيظل محدود الإمكانيات ومقيد التفكير ..

 

 ومن أهم أسرار النجاح الرغبة مع الصبر و الإصرار على الهدف , وقد ألتقيت بنماذج من الناس بصدق يفتخر الإنسان بهم أحدهم ساهم لرفع علم بلادنا الغالية لمشاركته خارج البلاد بإحدى فعاليات تطوير الذات , وآخر ثابر وأجتهد لمواصلة دراسته الأكاديمية في التخصص الذي يطمح إليه رغم التحديات التي واجهته من تكاليف الدراسه والبعد عن أسرته ..

 

وفي المقابل نجد آخرون لاهم لهم سوى وضع العوائق و العقبات في طريق من أمامهم بل يجرؤا أحدهم للنيل في قدر من أمامه بشتى الطرق المباشرة وغير المباشرة في اغلب الأحوال , عندها يأتي دور الثقة بالنفس ومواصلة الطريق وإستشارة  أصحاب الخبرات عند الحاجه ..

 

وهنالك طريقتان لمواجهة أمثال هؤلاء أولها أن تكون أكثر منه قوة وعتاداً , وثانيها أن تفاجئه بالجراءة والإبداع وإستخدام عنصر المفاجأه , والعجيب أن الطريقة الثانية أكثر فعالية وأقربها للنجاح !! بل وبأقل جهد وكلفة ممكنه !!

 

بإنتظار مفاجآتكم

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: